الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجميع بقرار صاډم.. ما هو؟

موقع أيام نيوز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز سبب غيابها عن السباق الرمضاني 2024 حيث تحضر لفيلم سينما، وذلك بعد نجاحها في الماراثون لأكثر من 4 سنوات، ويعد آخر أعمالها مسلسل ضړب ڼار مع الفنان أحمد العوضي.

يعتبر آخر أفلام ياسمين عبد العزيز، أبله طم طم، والذي عرض عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، وتدور أحداث الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم تفاجأوا أنهم دخلوا مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر في ظل مقاومة من الأبلة طم طم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويعد مسلسل ضړب ڼار آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وهو من بطولة أحمد العوضي، مها نصار، دنيا المصري، سهير المرشدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ياسمين عبد العزيز وسيد رجب يقدمان واجب العزاء لـ أحمد حلمى

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز للحضور لتقديم واجب العزاء للفنان أحمد حلمى في شقيقه خالد حلمي، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية الموافق 8 ديسمبر.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مواساة أحمد حلمى في فراق شقيقه ومن بينهم، ياسمين عبد العزيز، الفنانة شيرين، الإعلامي عمرو سعد، وعبير صبري، وإدوارد، وسيد رجب.