الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول ظهور علني لطليق وفاء الكيلاني الذي غير ديانته للزواج منها.. والجمهور: "طلع أوسم من تيم حسن"!

موقع أيام نيوز

تداولت صورة لزوج الإعلامية وفاء الكيلاني الأول يدعى طوني مخايل وهو عامل في مجال التلفزيون خارج لبنان وكان زميلها السابق في راديو وتلفزيون العرب وتم تداول صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
تزوجت الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني مخايل وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان وصرحت الإعلامية الشهيرة حينها بأنها مصرية.
وأنجبت وفاء الكيلاني من طوني مخايل طفلتها جودي وابنها وريان واعلنت انفصالها عنه عام

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
2016 ثم بعد حوالي السنة أعلنت زواجها من تيم حسن وهنا خرج طوني ليفجر تصريح صاډم.
ففي نفس ليلة زواجهما فجر طوني مخايل مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن أن تيم حسن وطليقته وفاء الكيلاني تزوجا بالسر منذ أكثر من سنة قبل اعلان الزواج أي بعد فترة على إعلان انفصالها عن طوني.
ورغم أن وفاء لا تتحدث عن حياتها الخاصة ولم تعلق لا بالنفي ولا بالتأكيد عن حقيقة ما قاله طوني وانتشرت شائعات عن تيم ووفاء أكثر من مرة ولكن لا يعلقان على الموضوع ولا يتحدثان عن حياتهما الخاصة.
لكن تيم في مقابلته الأخيرة مع الشريانظهر وهو يضع خاتم الزواج في يده ليؤكد أنه لم يتطلق من وفاء حتى الساعة وتعد زيجة الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان السوري تيم حسن من أشهر الزيجات في الوسط الفني.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بوسامة تيم حسن وترك ديانته من أجلها.. من هو الزوج الأول ل وفاء الكيلاني
منذ عدة أيام انتشرت صور للفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني قبيل انطلاق العرض الخاص لفيلم الهيبة بسينما ريل في مدينة دبي الإماراتية لتحتل الصور صدارة اهتمام جمهور