الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شهادة وفاه عمر الشريف تكشف لاول مره عن حقيقه الديانه

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

عمر الشريف فنان مصري عالمي عرف بأدوارة المميزة التي أسعدت الكثيرين.
جاءت فترة من الوقت أصبح فتي أحلام الكثير من السيدات العربية والأچنبية أيضا
وتزوج من الفنانة فاتن حمامه وانجب منها ولد.


ذلك بعد قصة حب جميلة كما أنها شاركته العديد من الأدوار في أفلام السينما.
الاسم الحقيقي للفنان ليس عمر الشريف الذي هو المتعارف بين العالم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقد أصيب الكثيرين بالذهول عند معرفة ديانة الفنان عمر الشريفوالدهشة حول ذلك من خلال قرائتهم للموضوع الموضح لديانة.


ولد عمر الشريف يهودي الديانة وكان اسمه في ذلك الوقت ميشيل ديمتري جورج شلهوب وكان جده لأمه يهود يا بينما الأب من المسيحيين المتعصبين الكاثوليك والده كان يعمل في تجارة الأخشاب ووالدته كانت لها شخصية قوية وكلمة مسموعة في العائلة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
التحق ميشيل في المدرسة الفرنسية ولكنه تركها في سن العاشرة بسبب زيادة وزنه وأدخلته والدته بعدها المدرسة الإنجليزية وهي تعرف أن طعامها سيئ وذلك كي لا يأ كل ابنها المزيد منه.


وعندما بلغ ميشيل عمر 15 عاما التحق بأشهر مدرسة إنجليزية في مصر أسسها الاحتلال لأبناء الصفوة وهي مدرسة فيكتوريا كوليدج وهناك تعرف على صوفيا لورين والملك الحسين ويوسف شاهين والذين أصبحوا فيما بعد ممثلة عالمية وملكا للأردن ومخرجا عالميا وقد أسلم عمر عام 1950.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أعلن ميشيل إسلامه حتى يتمكن من الزواج من الممثلة فاتن حمامة بعد أن نشأت بينهما قصة حب وبلا تردد وقف أمام باشكاتب محكمة مصر الشرعية لينطق بالشهادتين ويعدل ديا نته كشړط للزواج.
ومن المحكمة إلى بيت فاتن بالزمالك حيث كان فى انتظاره المأذون لعقد القران الذي شهد عليه صلاح أبو سيف وفطين عبد الوهاب ودفع عمر مهرا قدره 2000 چنيه وكان عمره وقتها 22 عاما.
ومن حينها سجل عمر في أور اقه الرسمية أنه مسلم الديانة ولم يطالبه أحد بإ ثبات إسلامه إلا بعد أن دخل عامه الخامس والسبعين.
وذلك حينما ذهب إلى الرياض في صفقة عمل بيزنس وأراد أن يؤدي العمرة.
فقال له رجال الأعمال السعوديين نحن لا نطمئن إلى إسلامك إذ يجب عليك إعلانه مرة أخړى.
فرد عليهم بدهشة أني قد أشهرت

انت في الصفحة 1 من صفحتين