الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عائشة الكيلاني.. قبـلت بدور الـ”صلعاء” وأبكت نور الشريف.. وحقيقة الـ30 عملية تجميل

موقع أيام نيوز

عائشة الكيلاني، فنانة امتلكت موهبة وكانت ذو شخصية مرحة، وكوميديان جعلت الجمهور يضحك ويبكي، قدمت أدوراها باحترافية، ظهرت موهبتها في الكوميديا بعد أن نصحها فؤاد المهندس.

ميلاد ونشأة عائشة الكيلاني

لدت الفنانة عائشة الكيلاني في 28 فبراير سنة 1954 في محافظة القاهرة، لعائلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية في عام 1976، ثم استكملت دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت من قسم التمثيل عام 1987.

بداية عائشة الكيلاني الفنية

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بدأت عائشة الكيلاني حياتها الفنية خلال سنوات الدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدمت أدوارا تراجيدية، ولكنها تحولت إلى الكوميديا، بعد أن نصحها الفنان الكبير فؤاد المهندس بالتوجه إلى الكوميديا بعد دورها في مسرحية “سك عـلي بناتك

وبعد أن تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1988 شاركت في فيـلم “سمك لبن تمر هندي” مع الراحـــل محمود عبد العزيز.

أبرز أعمال عائشة الكيلاني
قدمت الفنانة عائشة الكيلاني أعمال فنية متميزة خلال مسيرتها حيث شاركت في فيـلم “الشيطانة التي أحبتني”، “المطب”، “سيداتي أنساتي”، “شوادر”، “كيد العوالم”، “الراية الحمرا”، “الإرهاب والكباب”، “الأنثى والدبور”، “كونشرتو في درب السعادة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعلى الشاشة الصغيرة قدمت للدراما أعمال مثل مسلــسل “اليقين”، “أرابيسك”، “عمر بن عبد العزيز”، “العطار والسبع بنات”، “حد السکين”، وكانت أخر عمــل فني لها في عام 2009 من خلال مشاركتها في مسلــسل “أبو ضحكة جنان”.

ظهرت صلعاء لإضحاك الجمهور

وقدمت الفنانة عائشة الكيلاني دوروا تظهر فيه “صلعاء” دون شعر مع الفنانة نيللي خلال فوازير رمضان، ووافقت عـلـي أداء الدور من أجل إضحاك الجمهور.

قصة بكـاء نور الشريف بسببها

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وجلعت الفنانة عائشة الكيلاني الفنان الراحـــل نور الشريف خلال يبــكي خلال تصوير مسلــسل “عمر بن عبد العزيز”، حيث أن أدائها دور أم تفـ، ،ـقد ابنها، كان السبب في بكائه، وذلك عندما سألها عن ابنها فقلت له “سهم المۏت أخطأني وأصابه.

حقيقة خضوعها لـ 30 عملية تجميل

وظهرت الفنانة عائشة الكيلاني في ملامح جديدة مــختـلــفة تماما عما كانت تظهر عـلــيه خلال مشوارها الفني، وقالت ســاخرة إنها أجرت عمـليات تجميل بلـــ،،ــغت 30 عملية وباقي لها 22 عملية أخرى، ولكنها أكدت أنها لم تجري عمـليـات تجميل إلا أسنانها قد أجرت عليها بعض التعديلات.

وذكرت عائشة أنها عانت من زيادة مــفرطة في الوزن بسبب عقار “الكورتيزن” مما جعلها تقرر خـــسارة وزنها وأجرت تقويم لأسنانها فقط وكان لهذه الأمور دورًا في تغيير ملامحها

آخر ظهور لعائشة الكيلاني

تظهر هنا عائشة الكيلاني في آخر ظهور لها في شهر أكتوبر 2023 في صــورة رفقة العميد سمير عدلي بالقوات الجوية سابقا ولاعب نادي الترسانة