الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مي عز الدين تطلّق العنوسة أخيراً وتحتفل بزواجها بعمر الـ 44 .. لن تتخيّل من هو العريس!!

موقع أيام نيوز

عادت النجمة الجميلة مي عز الدين، لصدارة محركات البحث مجدداً بعد أنباء زفافها المفاجئ بعمر الـ 44 ومهر مليون دولار وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مجموعة صور لها وهي ترتدي فستان زفاف، ما دفع عدداً كبيراً من جمهورها للاعتقاد بأن الصور من ليلة زواجها.

ودفع انتشار صورة مي عز الدين بفستان الزفاف، الكثير من متابعيها الى الاعتقاد بأن تلك الصورة هي فعلاً من ليلة زفافها لكن مصدر مقرب منها نفى تلك الأنباء ووصفها بالشائعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

المهر مليون دولارمي عز الدين تطلّق العنوسة أخيراً وتحتفل بزواجها بعمر الـ 44 .. لن تتخيّل من هو العريس!!

وأوضحت الفنانة مي عزالدين في تصريحات سابقة أن رغبتها في عدم الزواج بشكل تقليدي هو سبب تأخر زواجها، قائلة: «حاولت أن أتخذ هذه الخطوة بالعقل فقط ولم أنجح، فالحب أهم شيء كما أرغب في الزواج من شخص يحترم عملي».

يذكر أن آخر أعمال مي عز الدين هي مسرحية "زواج اصطناعي" والتي خاضت بها أول أعمالها المسرحية، وعرضت مؤخراً في "موسم الرياض"، وشاركها في بطولتها محمد أنور وبيومي فؤاد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصيتَي "شروق" و"فاروق"، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء الى خبير في العلاقات العاطفية يُخضعهما لتجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وكانت مي عز الدين شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "سوق الكانتو"، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي