الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول ظهور علني لأبنة حلا شيحة لن تصدق مدى جمالها

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر صفحتها الرسمية علة موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صور لابنتها.
وعلقت حلا شيحة قائلة الامل في الجيل اللي جاي .

فيلم مش أنا
يذكر أن شاركت الفنانة حلا شيحة عام 2021 في فيلم مش أنا بالتعاون مع الفنان تامر حسني وهذا العمل آثار ضجة كبيرة وقتها ولذلك تبرأت شيحة من العمل واعتذرت لجمهورها.
شارك في فيلم مش أنا الفنان تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر حجاج عبد العظيم ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة توفيق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حلا شيحة بعد خلعها الحجاب قراراتي الخاطئة منحتني القوة
عادت الفنانة المصرية حلا شيحة للتواصل مع جمهورها من جديد بعدما خلعت حجابها وحذفت جميع صورها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت حلا شيحة أنها تعلمت من خلال قرارتها الخاطئة في حياتها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ونشرت حلا شيحة صورة لها بدون حجاب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت قائلة تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاۏفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي ولكني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية.
من جهة أخرى تعرضت حلا شيحة لموجة كبيرة من الانتقادات فور نشرها أكثر من صورة لها من غير الحجاب وحذف جميع منشوراتها من صفحتها الشخصية بعد تداول أقاويل تزعم انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود بالتزامن مع عيد ميلادها إلا أن حلا شيحة التزمت الصمت.