الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بوسي شلبي صديقتها جيجي وخطفت منها زوجها محمود عبدالعزيز

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يعد الفنان محمود عبد العزيز من الفنانين الذين أثارت حياتهم الشخصية الجدل خلال حياته، لاسيما بعدما انفصل عن زوجته أم أولاده بشكل مفاجىء بعد سنوات طويلة من الزواج.

فقد تزوج الفنان الراحل محمود عبد العزيز خلال حياته مرتين، الأولى من أم أولاده جيجي زويد والتي أنجب منها، ولدين يعملان بالتمثيل هما الفنان “كريم محمود عبدالعزيز”، والمنتج والفنان”محمد محمود عبدالعزيز”، واستمر زواجها بالنجم محمود عبد العزيز لمدة عشرين عاماً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

والمرة الثانية والأخيرة كانت من الإعلامية المشهورة “بوسي شلبي” ولم ينجبا أطفال.

تفاصيل انفصال محمود عبد العزيز عن زوجته الأولى

بعد علاقة دامت نحو 20 عاماً ، إلا أن هذا الزواج لم يكتب له الإستمرار ، إذ فوجىء جميع المقربين منهم ومعجبو الساحر بخبر انفصاله هو وزوجته جيجي زويد عام 1998 ، وانتهاء قصة حبهما .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وحاول عدد من المقربين وقتها التدخل لحل المشاكل التي نشبت بينهما وتهدئة الأمور والخلافات بينهما ، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي قصة حبهم بالإنفصال.

 

 

محمود عبد العزيز يتزوج من بوسي شلبي صديقة أم أولاده

وقال الفنان محمود عبد العزيز وقتها بأن المشاكل التي حدثت بينه وبين أم أولاده غير قابلة للحل، فكان الانفصال هو الحل الأمثل، ليعلن بعد ذلك بفترة قصيرة زواجه من صديقتها بوسي شلبي.

وكانت بوسي شلبي صديقة مقربة لجيجي زويد، وفور انفصال جيجي عن الساحر، استغلت بوسي الأمر وقررت الزواج منه وتم اتهامها على أنها خطفت الساحر من زوجته وأولاده.

انت في الصفحة 1 من صفحتين