الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طلع متجوز ثالثة في السر!! زواج مالك قنوات طيور الجنة خالد مقداد يصدم نجليه عصومي ووليد!!

موقع أيام نيوز

طلع متجوز ثالثة في السر!! زواج مالك قنوات طيور الجنة خالد مقداد يصدم نجليه عصومي ووليد!!

 

تصدر خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة فمحركات البحث (الترند) وذلك بعد أنباء للمرة الثانية.

 

وظهر خالد مقداد مع أسرته في فيديو حديث بعنوان “باب طلع متجوز” وهو يقرأ في ورقة حول زواجه للمرة الثانية على زوجته مروة حماد، ليحسم رسمياً حقيقة ما حدث.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونفى مقداد أنه تزوج من جديد بينما ضحكت زوجته مروة حماد كثيراً عندما قرأ في الورقة بأنه تزوج من أخرى مستغربة من الشائعة.

أما ولده الوليد ارتزاقه بمولوده الأول كما أشيع في وسائل التواصل مؤكداً أن زوجته غير حامل وسيذيع النبأ لو حدث الحمل.

لم تعد شائعة زواج خالد مقداد هي الأولى له، بل تلاحقه أيضاً من حين لآخر شائعة ۏفاته والتي سرعان ما يتم نفيها بطريقة غير مباشرة من قبل العائلة.

وترد عائلته على تلك الشائعة دائماً بنشر فيديو جديد عن يومياتهم يظهر فيه خالد مقداد وهو يقوم بمساعدة أحد أبناءه في شىء ما ولعل آخر مرة انتشرت فيها شائعة ۏفاته، ظهر خالد في فيديو مع ابنه الوليد وزوجته نور وهو يساعدهم في التجهيز لمنزلهم الجديد في تركيا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

زواج خالد مقداد من مروة حماد

تزوج خالد مقداد البالغ من العمر 52 عاماً، من زوجته مروة حماد وأنجب منها وأنجب منها  سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند.

يذكر أن خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت، وتخرج من كلية الهندسة قسم الديكور.

وفي عام 1994 أسس  خالد مقداد فرقة طيور الجنة  في عمان، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

وفي 25 يناير عام 2008  افتتح قناة فضائية وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.