الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالصور سمير صبرى يؤكد فى مذكراته قصة حبه وزواجه وإنجابه من إنجليزية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بعد تعدد الأقاويل والجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول حقيقة إنجاب الفنان سمير صبري ووجود ابن له من عدمه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أجزاء من مذكرات الفنان الراحل التي جاءت تحت اسم “حكايات العمر كله”.

وصدرت عام 2020، والتي كشف من خلالها عن أنه كان متزوجًا من فتاة إنكليزية، وأنجب منها ابنًا ولديه أحفاد، دون أن يذكر اسم أي منهم، مع نشره صورة تجمعه وزوجته في بداية علاقتهما، وأخرى بصحبة ابنه وهو طفل صغير.

ووصف سمير زوجته في مذكراته بقوله: “زوجتي كانت جميلة جدًا، هي الحب الضائع في حياتي، الذي أندم الآن ندمًا شديدًا لأنني لم أستطع الحفاظ عليه، لأن حبي للفن كان أكبر من أي شيء”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكشف عن تفاصيل لقائه بزوجته من خلال مذكراته، حيث التقى بها بعد انفصال حبيبها عنها، وهو أستاذه الإنكليزي، الذي طلب منه منحها خطابًا يعتذر فيه لعدم استكمال علاقته به لسفره للخارج وهجرته من مصر، الأمر الذي جعل سمير صبري يقترب من حبيبته التي لم يذكر اسمها.

وبدأت شرارة الحب بين سمير صبري والفتاة الإنكليزية، للدرجة التي جعلها تترك الإسكندرية وتأتي إلى القاهرة، وتسكن في منطقة الزمالك، التي قرر سمير العيش بها بعدما اشترى له والده في نفس المنطقة، وتزوجا سرًا لأنه لم يستطع أن يخبر والديه بهذا الأمر، لأنهم سيرفضون زواجه بــ”خواجاية”، ونفس الأمر عندما علم بخبر حملها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وبسبب انشغاله في الفن، قررت زوجته العودة إلى بريطانيا وإنجاب طفلها هناك، ووافق سمير صبري على هذه الفكرة، حتى يحصل ابنه على الچنسية الإمريكية.

وقال: “سافرت بالفعل وبقينا على اتصالات وزيارات، ولا أنسى أول مرة شلت ابني بين إيديا، وعارف معاناته في الحياة وهو بعيد عني نفس الطفولة اللي عشتها”.

قصة وجود ابن لسمير صبرى من الفنانة سماح أنور

وأثار محمد عشوب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدث عن زواج وإنجاب سمير صبري، إذ كتب عبر حسابه في “فيسبوك”: “أحب أن أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أن له بالفعل ابناً طبيباً من زوجة إنكليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وللمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو نسخة من أبيه سمير صبري”.

كما أكد معشوب أن هناك الكثير من الفنانين الذين يعرفون قصة زواج سمير صبري، ومن بينهم الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي بحيث كانا من أقرب الأصدقاء إليه طوال حياته.

ولكن سرعان مانفى الفنان حسن يوسف صحة هذا الكلام قائلا” “الحديث عن زواج سمير صبري من فنانة معروفة وإنجابه منها هراء وكلام فاضي، ولا يصح الحديث عن شخص متوفى ونقول عنده عيال ولا لأ ونقعد نخمن دا حرام، والناس لو تعرف حرمانية الكلام على شخص مېت مكنش حد هيجيب في سيرته”.

وأضاف: “محمد عشوب كذاب جداً، وهو يعرف منين سمير صبري له ابن ولا لأ؟ ويعرف منين قرب علاقتي بسمير صبري وإني بروح له البيت؟ وعموماً المفروض كل اللي نعمله إننا نقرأ لسمير الفاتحة ونترحم عليه”.

انت في الصفحة 1 من صفحتين