الأحد 08 سبتمبر 2024

المشعوذة قصة ړعب من العراق

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بدأت القصة منذ سنوات عديدة في العراق حاول الكثيرون مساعدة ذلك  الشاب  البائس ولكن بلا فائدة فلقد كان السحر قوي وخدامه من الجن أقوى من الجميع وكل هذا بسبب خلاف بين أم الشاب وبين قريبة لها من العائلة كانت تحب زوجها فقامت بعمل سحر للرجل  حتى يكره زوجته ويترك اطفاله ويتزوجها وفعل الأب حقا وترك أطفاله وزوجته وتزوج من تلك المشعوذة  كما أردت حقا وخططت .
كانت زوجة الأب  فريبة للعائلة وجاره لهم في نفس الحي ومنزلها مجاور لمنزل العائلة في تلك الفترة كانت عائلة الشاب تجد الكثير من الأعمال والسحر في اركان وزوايا المنزل بعد زواج الاب مباشرة وكثرت المشاكل بين  ابيه وأمه وكره الاب زوجته القديمة بشدة وكان يضربها ولا يطيقها أبدا .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان يذهب إلى الزوجة الجديدة يرتمي بأحضانها تاركا أطفاله وزوجته بلا مصاريف او نقود رغم انه رغل غني وبعد العديد من المشاكل والاشياء الغريبة التي كانت تجدها الام بالمنزل  من اقذار وكانت تشعر دوما بانها مراقبه بمنزلها كانت تخاف ان ترتدي ثياب خفيفة لهذا الشعور الغريب بالمراقبه تركت الام المنزل وتخذت اطفالها ورحلت لانها كانت تشعر بالمړض اعطاهم عمهم منزل ليعيشون فيه بدون مقابل حتى لا يعيشوا بالشارع .
ولكنهم استمروا في إيجاد القاذورات  مرضت الأم مرض غريب ولم يكن لها علاج وفي مرة كانت في الحمام فسقطت على الأرض على رأسها وماټت   كان المشهد بشع فلقد كانت تكتب بعض الحروف والأشكال الغريبة .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بعد مۏت الام ټعذب ابنها بشدة وعانى حتى المۏت مع الاسف الشديد كان الشاب يدرس في الجامعة الفنون الجميلة فهو  فنان تشكيلي وبارع بالرسم ويحب الرسم بشدة فيهرب بيه من واقعه المؤلم كان يعمل على الزجاج ويبيع اللوحات حتى يكمل دراسته ويسد جوعه فلقد تركهم الاب نهائي بلا اي نقود ولم يكن يصرف عليهم قرشا واحدا .
قرر الرحيل وترك العراق والبدء بدولة اخرى بعيدا عن كل تلك الحياة القاسېة واب لا يرحم   قلم
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين