الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا الولد الأنيق تحول لأهم فنان في جيله.. تزوج من فنانة شهيرة وابنته ممثلة شهيرة لم تتزوج!! لن تتخيل من هو!!

موقع أيام نيوز

قصة حب كبيرة، لنجمين بارزين من الوسط الفني، جمعتهما العديد من الأفلام السينمائية، التي أظهرت حبهما لبعضهما من خلال ملامحهما التي كادت تضئ من توهج الحب.

الفنان الراحل نور الشريف، وزوجته الفنانة پوسي، التي كانت قصة حبهما أسطورية، رغم رفض والدي پوسي له في بداية الأمر لأنه لم يكن غنيًا، وكانا يريدان لها أن ترتبط برجل أعمال يهيئ لها حياة كريمة مريحة، إلا أنه ظل يحاول وظلت هي ترفض الزواج من غيره، مھددة بالاڼتحار في حال رفضوا مجددًا.

في  صورة نادرة له، ظهر الفنان الراحل نور الشريف، عندما كان شابا، وهو رقم ٣ بالصورة التي بها عدة أطفال، وقد ولد نور الشريف في 28 أبريل 1946، في حي الخليفة بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وشاءت الأقدار أن يرحل والده قبل أن يكمل عامه الأول، لذا تحمل عمه إسماعيل عبء تربيته ورعايته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت والدته في سن الشباب، ونصحها المقربون بالبحث عن حياة جديدة، والزواج للمرة الثانية، وبالفعل تزوجت وتركت نور الصغير في بيت عمه.

وبالرغم من حرص الأم على زيارة ابنها بين الحين والآخر، تولدت داخل “نور” حالة من الرفض تجاه أمه، كان سببها شعوره بأنها لم تكن وفية لوالده، وأنها تركته بحثا عن سعادتها.

وعن هذه الحالة قال نور الشريف في أكثر من لقاء: “كنت أهرب من أمي عندما تأتي

 لزيارتي، ولكن بمرور الأيام، وبعد دراسة علم النفس والكثير من العلوم التي تفتش في الدوافع الپشرية، التمست لأمي العذر، وذهبت واعتذرت لها كثيرا، وزادت رابطة الحب بيننا لدرجة أننى كنت أبوح لها بأسراري، وأسألها عن رأيها في شؤون كثيرة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أما الصورة الثانية فيبدو أنه كان في مرحلة المراهقة، وكان “نور” في هذه الفترة، مثل كثير من الناس عاش نور الشريف فترة مرتبكة من حياته، لا يعرف ما الهدف

 الذي يسعى إليه، فكان يعشق كرة القدم ويحب التمثيل أيضًا، ولا يعرف في أي طريق يمضي.

تزوج نور الشريف من الفنانة پوسي وأنجب منها ابنتين إحداهما الفنانة مي نور الشريف.

قدَّم خلال مشواره الفني الطويل العديد من الأعمال الخالدة في تاريخ السينما، والتلفزيون، والمسرح، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات حتَّى لُقِّب بِـ«صائد الجوائز». كما لهُ سبعة أفلام في قائمة أفضل مئة فيلم مصري حسب استفتاء شارك فيه العديد من النُقاد المصريين سنة 1996.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وُلد في حي السيِّدة زينب بِمدينة القاهرة، وتُوفي والده بعد مولده بأقل من سنة واحدة، وتزوجت والدته وسافرت مع زوجها إلى السعودية، وتولَّى أعْمامِه تَرْبِيته هو وشَقِيقتُه الوحيدة «عواطف». التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه سنة 1967 بتقدير امتياز، وكان ترتيبه الأوَّل على دفعته. تزوج من الفنانة پوسي سنة 1972، وانفصلا سنة 2006، ثم عادا مرة أخړى سنة 2015 أثناء مرضه، ولهُ ابنتان هما سارة، ومي. تُوفي نور الشريف في يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015، بعد صړاع طويل مع مړض سړطان الرئة، عن عُمر يناهز 69 سنة.