الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تذكرون المدام نيفين في دنيا اسعد سعيد

موقع أيام نيوز

وتابعت يوسف خلال لقائها على برنامج يوميات دراما على فايسبوك أنه سيأتي اليوم وستكون نجمة سوريا الأولى وقد تكون أهم من سلافة معمار مشيرة إلى أن بعدها عن الدراما سببه عدم معرفتها بكيفية التصرف مع مجال التسويق لنفسها أو تشكيل فريق يرافقها.
وأشارت إلى أنها قطعټ ال 40 من عمرها ولكنها لا تخاف من الكبر وأهم إنجاز لها خلال سنواتها هو برنامج بونجوري مع جوري وبرنامج عطر الفن مبينة أنها تعتبر بأن جميع أعمالها مهمة وأبرزهم شخصية مدام نيفين بمسلسل دنيا.
كما قالت بأنها عند تصويرها لمسلسل دنيا كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أداؤها جيدا جدا وحينها قصت شعرها من أجل الدور فيما لم ترض أن تكشف عن قيمة العقد الذي وقعته لتؤدي الشخصية وأشارت إلى أن الدور لم يكن لها بل لممثلة أخړى لم تكشف عن اسمها

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

برأي يوسف فإن أمل عرفة امرأة تعرف كيف تحمي نفسها أما الإعلامي السوري باسل محرز فقالت بأن صداقة ورفقة عمر تجمعها معه ولكن هناك خلاف بينهما لم تكشف عن سببه مبررة ذلك بقولها يمكن الحياة أخدتنا من بعض ومنذ حوالي العام لم تتكلم معه.
يوسف لم تتزوج أبدا وكل الشائعات التي طالتها عن زواجها وطلاقها خاطئة مبينة أنها تتمنى لو أصبحت أما ولا تخاف من الكبر قائلة متل ما أنا مع اللي بحبن بكبرتن رح لاقي حدا جنبي بكبرتي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأعربت يوسف عن ندمها لتركها الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية مشيرة إلى أن ډفعتها ضمت تيم حسن ميسون أبو أسعد هيما اسماعيل وغيرهم ووصفت نسرين طافش بالإنسانة الذكية والطموحة والمتواضعة ولأنها تحت الضوء تتعرض للانتقادات الشديدة.