الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انجي خوري ترتدي الحجاب والجمهور متفاجئ

موقع أيام نيوز

بعد انتشار صورة لها مرتدية الحجاب بعد غياب طويل عن السوشيل ميديا تم تداول فيديو للسورية انجي خوري برفقة طبيب تجميل في تركيا وهو بارك لها اتخاذها هذه الخطوة.
وباركت لا على ارتدائها الحجاب وكتبت إن الله يهدي من يشاء مبروك الحجاب يا قلبي هيدي البنت نظلمت كتير وربنا ما تركا انا كنت دايما بعرف انها انسانة طاهرة وطفلة أذوها وډمروها لوصلت للاشيا الپشعة اللي عملتها الحمدلله.
إنجي خوري بالحجاب

وظهرت إنجي خوري رفقة أحد أطباء التجميل ويدعى أحمد الحلبي والذي أعلن ارتداؤها للحجاب بصورة رسمية ومن المفترض أنها دائمة معبرا عن سعادته بتلقي هذا الخبر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال الحلبي عن إنجي خوري التي وقفت بجواره مرتدية حجابها أنا اليوم كتير سعيد
ومبسوط ومفتخر فيكي إنجي إن شا الله ألف مبروك الحجاب والله يحميكي إلهي يا رب وبتمنى لك السعادة الدائمة وكتير مبسوط أني شفتك.


وأغلق طبيب التجميل خاصية التعليقات على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على تيك توك ولكن الفيديو انتشر على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.
في أغسطس الماضي كانت إنجي خوري قد ظهرت بالحجاب أيضا كما نشرت صورة قبل أسبوعين بنفس الطريقة على الرغم من نشرها صور أخړى بدون حجاب في نفس الفترة على حسابها عبر فيسبوك مثلا.