الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يوسف فخر الدين

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قصة حب كبيرة تحولت إلى مأساة كان بطلها الفنان يوسف فخر الدين الذي دقع في غرام الفنانة نادية سيف النصر التي كانت تكبره بثلاث سنوات ثم رحلت ليعيش الفنان حياة بائسة بعيدا عن وطنه..
نادية سيف النصر ولدت في حي السكاكيني بالقاهرة يوم 6 من يوليو عام 1932 تنتمي لعائلة متوسطة الحال فوالدها لبناني كان يعمل تاجرا ما بين مصر ولبنان ووالدتها مصرية ر حل والدها في طفولتها وتزوجت والدتها أكثر من مرة بعد حصولها علي المرحلة الثانوية التحقت بكلية الآداب قسم انجليزي ولكنها لم تكمل تعليمها الجامعي بسبب رحيل والدتها لتعيش وحيدة بمفردها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حياتها الفنية بدأت من خلال الغناء والرقص في الحفلات والموالد ثم دخلت مجال الفن عن طريق فرقة نجيب الريحاني وفرقة الفنانين المتحدين وشاركت في الأوبريت الشهير وداد الغازية مع هدى سلطان ومها صبري والفنان العراقي كنعان وصفي ومجموعة آخرى من الفنانين.
شاركت في عدد قليل من المسرحيات منذ منتصف ستينات القرن العشرين وحتى منتصف السبعينات ومنها مسرحية عريس في إجازة أمام أبو بكر عزت وليلى طاهر وإبراهيم سعفان وآمال شريف وممدوح زقيت وماري منيب وسامية رشدي وتأليف أبو السعود الإبياري وإخراج نبيل خيري.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
نالت إعجاب المخرج الكبير حسن الإمام وقدمها في السينما من خلال أولى تجاربها السينمائية في فيلم هو والنساء بطولة هند رستم ورشدي أباظة ونجوى فؤاد وناهد شريف وعبد المنعم إبراهيم وحمدي أحمد وسمير صبري وسهير الباروني ومديحة كامل.
حصلت علي فرصة ومساحة دور مؤثرة في مشوارها الفني بعد ترشيحها للمشاركة في العديد من الأفلام كما قدمت مسلسلين في مسيرتها الفنية الأول مسلسل بعنوان العبقري بطولة سعيد صالح ومسلسل لعبة الرجال مع محمود المليجي.
استطاعت أن ټخطف قلب الفنان  يوسف فخر
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين